• 28 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

تحذير عاجل من الأرصاد الجوية للمواطنين

كشفت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بـهيئة الأرصاد الجوية ، أن هناك استمرارا في ارتفاع درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، بجانب ارتفاع نسبة الرطوبة، مما يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، مشيرة إلى موعد انكسار الموجة الحارة في مصر بعد الاول من أغسطس المقبل.

طقس الأربعاء 

وقالت منار غانم خلال تصريحات تلفزيونية، إن طقس الأربعاء سيشهد ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، وستكون درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 39 درجة في الظل، وتصل إلى 44 درجة حال التعرض المباشر لأشعة الشمس، كما أن درجات الحرارة على بعض محافظات الصعيد تصل إلى 45 درجة.

درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة

وتابعت منار غانم: درجة الحرارة الصغرى على القاهرة الصغرى تسجل 27 درجة ليلا، مع ارتفاع نسب الرطوبة مما يشعر المواطنين بارتفاع درجات الحرارة، لذا يجب فتح منافذ التهوية والتواجد بالقرب منها.

وأشارت منار غانم، إلى أن ارتفاع درجات الحرارة سيتسمر في الارتفاع خلال الـ72 ساعة المقبلة، وبدءًا من يوم السبت المقبل سيكون هناك انخفاض في درجات الحرارة.

طقس شديد الحرارة

وفي سياق متصل، قالت الأرصاد الجوية إن موجة الطقس شديدة الحرارة التي تشهدها جميع أنحاء الجمهورية خلال الفترة الحالية ستستمر حتى أول شهر أغسطس المقبل 2023.

وأوضحت الأرصاد، أن موجة الطقس الحار ستتسبب في استمرار ارتفاع درجات الحرارة على جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى ارتفاع نسب الرطوبة والتي يكون لها تأثيرًا واضحًا على زيادة الشعور بحرارة الطقس.

المقال السابق

تعرف على ميعاد اجتماع البنك المركزى المقبل

المقال التالي

الزمالك جاهز لحصد لقب كأس الملك سلمان .. البطولة العربية للأندية 2023

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *