• 29 مايو، 2022

رئيس التحرير

ناجي وليم

مفاجأة .. المتهم بأداء الامتحان بدلاً من مصطفى محمد امتحن 3 مواد باسم اللاعب

كشف مصدر قانوني ، تفاصيل جديدة حول واقعة تأدية شاب للامتحان بدلا من اللاعب مصطفى محمد ، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، عن دخول المتهم لتأدية مواد سابقة داخل المعهد دون كشف هويته.

تفاصيل القبض على شاب أدى الامتحانات مكان اللاعب مصطفى محمد

 

وقال المصدر ، إن المتهم دخل 3 مرات إلى اللجنة لتأدية الامتحان بدلا من صديقه لاعب منتخب مصر لكرة القدم مصطفى محمد في المعهد العالي بشبرامنت في الجيزة.

وأضافت المصادر، أن جهات التحقيق تستجوب المسئولين في المعهد لمعرفة دخول المتهم في الأيام السابقة رغم سفر اللاعب إلى خارج البلاد لحضور بطولة أمم إفريقيا.

 

القبض على متهم بأداء الامتحانات بدل مصطفى محمد

 

وكانت قوات الأمن في مديرية أمن الجيزة قد تلقت بلاغًا أمس من المسؤولين بالمعهد العالي بشبرامنت في الجيزة، يفيد بانتحال شاب للصفة الشخصية للاعب مصطفى محمد، المحترف بنادي جالاتا سراي التركي، لاعب المنتخب الوطني، الذي ينافس الآن مع الفريق ضمن بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون.

 

وكشفت التحريات الأمنية في واقعة دخول شاب بدل اللاعب مصطفى محمد الامتحانات، إلى أن مسؤولي للشؤون القانونية أكدوا أن اسم اللاعب موجود في كشف الطلبة الذين يؤدون الامتحان، على الرغم من أنه يوجد حاليًا في دولة الكاميرون خارج مصر ، وألقي القبض على هذا الشاب الذي انتحل صفته.

 

المقال السابق

حقيقة مفاوضات منتخب غانا مع حسام البدري

المقال التالي

التوصل لهوية مالك تاكسي واقعة التحرش بطفلة بإحدى العقارات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *