• 27 أبريل، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلى فى الصعيد … يخلى الليلة عيد … ويكتسح أسوان بثلاثية نظيفة ….

الأهلى فى الصعيد … يخلى الليلة عيد … ويكتسح أسوان بثلاثية نظيفة ….


* حيث انتهي الشوط الثانى من مباراة الأهلي وأسوان في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مجريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز والتي إنتهت أحداثها منذ دقائق على أرضية ملعب ستاد أسوان. بمدينة أسوان ساحرة الجنوب
* تفاصيل الشوط الأول في مباراة الأهلي وأسوان
بدء النادي الأهلي بالضغط على دفاعات نادي أسوان من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك زهرة الجنوب وسط تراجع من جانب تماسيح النيل في بداية المباراة وتمركز في وسط ملعبهم.
* وسجل النادي الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 10 من عمر اللقاء عن طريق محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق بعد تمريرة من جانب محمد مجدي أفشة، إلا أن محمود البنا حكم المباراة ألغي الهدف بعد العودة إلي تقنية الفار بسبب وجود تسلل على أفشة لاعب المارد الأحمر
* وتألق عمرو حسام حارس مرمى نادي أسوان أمام تصويبة أليو ديانج لاعب النادي الأهلي في الدقيقة 17 من عمر اللقاء، ليبقي النتيجة بالتعادل السلبي بين الفريقين ويبقي النتيجة على حالها .
* وفي الدقيقة 25 من عمر اللقاء عاد عمرو حسام للتألق من جديد أمام رأسية أحمد عبدالقادر بعد تمريرة من جانب محمد عبدالمنعم، لكن عمرو حسام تصدي لها ليبقي على نظافة شباكه.


* وتمكن النادي الأهلي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34 من عمر اللقاء بعد تمريرة من جانب حسين الشحات نجح كهربا في تصويبها برأسه داخل شباك عمرو حسام ليعلن عن الهدف الأول للنادي الأهلي.

* وضاعف أحمد عبدالقادر النتيجة في الدقيقة 40 من عمر اللقاء بعد عرضية من جانب حسين الشحات قابلها أحمد عبدالقادر بتصويبة داخل شباك عمرو حسام حارس مرمى نادي أسوان.
* واحتسب محمود البنا حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة 42 بعد عرقلة من جانب محمد أشرف لعماد فتحي قبل أن يتألق محمد الشناوي في التصدي لتسديدة أحمد خالد ويبقي النتيجة بتقدم المارد الأحمر بهدفين .
* وعاد النادي الأهلي ليسجل الهدف الثالث في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عن طريق محمد مجدي أفشة بعد تصويبة من جانبه سكنت شباك عمرو حسام، لينهي الشوط الأول متفوقا بثلاث أهداف.
* ومع بداية الشوط الثاني استمر مسلسل سيطرت الأهلى على مجريات المباراة مع محاولات لا تذكر من جانب فريق أسوان دون تسجيل أهداف ومع استمرار الأهلى فى مسلسل إهدار الفرص السهلة وكأنه ارتضى بالنتيجة التى حققها فى الشوط الأول وبالفعل انتهى اللقاء بثلاثة أهداف نظيفة وحقق الأهلى مراده من المباراة بثلاثة نقاط أضيفت لرصيده ليستمر على قمة جدول المسابقة دون

منازع …

 

المقال السابق

د. مجدى يعقوب .هفضل اشتغل لحد ما اقع واموت

المقال التالي

النسر الأهلاوى يحلق من جديد ويلتهم أسوان …. وطلب كهربا من الجمهور ….

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *