• 4 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

النسر الأهلاوى يحلق من جديد ويلتهم أسوان …. وطلب كهربا من الجمهور ….

النسر الأهلاوى يحلق من جديد ويلتهم أسوان …. وطلب كهربا من الجمهور …

* أعرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالفوز الذي حققه المارد الأحمر على أسوان في بطولة الدوري الممتاز ضمن مبارياتالجوله ١٩.
* وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الانتصار على حساب زهرة الجنوب بثلاثية نظيفة لينفرد بصدارة ترتيب مسابقة الدوري المصري.


+ وصرح كولر : الأهلي حقق المطلوب أمام أسوان قبل مواجهة صن داونز
+ وقال خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب اللقاء : الفريق حقق مكاسب عديدة بعد أن عزز صدارته لبطولة الدوري وأظهر اللاعبون أداءً مميزًا للغاية.
+ وأوضح كولر :” أنا سعيد للغاية بالحضور المميز لجماهير الأهلي في المدرجات وهو ما منح اللاعبين دوافع كبيرة انعكست على ما قدموه خلال اللقاء وأكمل نتعامل مع كل مواجهة بشكل مختلف ومستقل وكان من المهم أن نحقق الفوز في الدوري لأنها بطولة مهمة لنا .
+ وتابع:” الأهلي قدم مباراة كبيرة، بعدما سجل 3 أهداف وحصل على عدة فرص لمضاعفة النتيجة إلى جانب تصدي محمد الشناوي لركلة جزاء، وهو ما يعتبر إيجابيًّا للغاية قبل مواجهة صن داونز في دوري أبطال إفريقيا” السبت المقبل
+ وشدد كولر قائلا : كل اللاعبين في حسابات الجهاز الفني وأنا بشكل شخصي لا يمكن أن استبعد لاعبًا من المشاركة في المباريات بسبب إهدار الفرص وهو الأمر الذي يعتبره جزءًا من كرة القدم”.
+ وأشاد السويسري مارسيل كولر، بما قدمه لاعبو الأهلي خاصة المجموعة التي شاركت في الشوط الثاني ومنهم شادي حسين فيما أكد أن الفريق يعمل بشكل مستمر على علاج أي أخطاء والسعي نحو تحقيق الانتصارات .
* من جانبه وفى سياق آخر :
طالب محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدعم علي لطفي حارس مرمى الفريق وذلك عقب مباراة الفريق أمام نادي أسوان ضمن مجريات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها عصر اليوم على أرضية ملعب ستاد أسوان .


+ رسالة خاصة من جماهير الأهلي لـ علي لطفي عقب نهاية مباراة أسوان
* وحرصت جماهير الأهلي، على دعم علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقب نهاية مباراة أسوان بناء على طلب محمود عبدالمنعم كهربا زميله بالفريق وذلك من أجل رفع روح حارس المارد الأحمر المعنوية، عقب أحداث مباراة الهلال السوداني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
+ وقد تربع النادي الأهلي على صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 40 نقطة، جمعها من الانتصار في 12 مباراة والتعادل في أربع مباريات، ولم يتلقي الفريق أي هزيمة في مسابقة الدوري المصري هذا الموسم …

المقال السابق

الأهلى فى الصعيد … يخلى الليلة عيد … ويكتسح أسوان بثلاثية نظيفة ….

المقال التالي

متحف الحضارة يحتفل بطبلية مصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *