• 4 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

عاجل : مرتضى منصور يصفع اتحاد الكرة … ويضرب علام بالقاضية و” الكاف” يبارك …

عاجل : مرتضى منصور يصفع اتحاد الكرة … ويضرب علام بالقاضية

        و” الكاف” يبارك …
* أبلغت لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشوربجي اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام بقيد صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بصورة رسمية وذلك من أجل إنهاء إجراءات قيد الثلاثي خلال الفترة المقبلة والموافقة على خروج الكارنيهات الخاصة بالثلاثي للمشاركة مع الفارس الأبيض بصورة طبيعية.
* قرار نهائي من اتحاد الكرة بشأن صفقات الزمالك
ووفقا لما ذكره مصدر داخل اتحاد الكرة المصري فإن لجنة التظلمات برئاسة المستشار عادل الشورجي أوصت بقيد صفقات نادي الزمالك بصورة رسمية وطالبت اتحاد الكرة بضرورة قيد الثلاثي والثلاثي هم ناصر منسي وأحمد بلحاج ومحمود شبانة.


* وكان اتحاد الكرة المصري قد رفض خلال الشهر الماضي فكرة قيد صفقات نادي الزمالك وذلك بسبب المديونيات الكبيرة على إدارة النادي والبالغة 69 مليون جنيها ، وعدم سداد رسوم القيد الجديد إلا أن إدارة النادي برئاسة المستشار مرتضى منصور قامت يوم الأحد الماضي بتحويل 7 مليون جنيه في خزائن اتحاد الكرة المصري وجدولة باقي المستحقات.
* ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل على أرضية ملعب ستاد رادس معقل الفريق التونسي
* موقف الاتحاد الإفريقي من قيد ثلاثي الزمالك الجديد
+ كاف يوافق على قيد صفقات الزمالك الجديدة
وفي هذا الصدد كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) عن موقفه من قيد صفقات الزمالك الجديدة التي أبرمها النادي الأبيض في الانتقالات الشتوية خلال شهر يناير الماضي .

* وأوضح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إن الاتحاد القاري لا يمانع من قيد صفقات الزمالك الشتوية، طالما أن الاتحاد المصري وافق على القيد وتم تسجيلهم في قائمة الفريق .

المقال السابق

أول امرأة تهدى بابا الفاتيكان لوحة العائلة المقدسة

المقال التالي

الأهلي … صن داونز .. ومواجهة الثأر بين الكبار … والقنوات الناقلة …

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *