• 4 مايو، 2024

رئيس التحرير

ناجي وليم

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة الهلال في دوري الأبطال .. ويواصل تجهيزاته للقاء الحاسم …

الأهلي يعلن أسعار تذاكر مباراة الهلال في دوري الأبطال .. ويواصل تجهيزاته للقاء الحاسم …
* أعلن النادي الأهلي اليوم السبت بشكل رسمي عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني التي ستقام السبت المقبل الأول من أبريل ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .


* وأعلنت لجنة المباريات بالنادي الأهلي، عن أسعار تذاكر مباراة الهلال السوداني المحدد لها السبت المقبل ، + وجاءت على النحو التالي :
* 50 جنيهًا للدرجة الثالثة
* 60 جنيهًا للدرجة الثانية
* 200 جنيه للدرجة الأولى
* 600 جنيه للمقصورة الأمامية
* هذا وسوف يتم طرح التذاكر عبر السيستم الإلكتروني في منتصف الليلة ، جاء ذلك في ضوء المشاورات العديدة التي جرت مع الجهات المعنية خلال الأيام الماضية وفي مقدمتها الأمن وشركة «تذكرتي» وشركة «ستادات».
* وأبدت كل هذه الجهات تعاونًا كبيرًا مع النادي الأهلي وحرصت على تلبية رغبته في النزول بأسعار التذاكر إلى أقصى درجة ممكنة .
* ووجه الأهلى الشكر إلى كافة الجهات الوطنية التي بذلت جهدًا كبيرًا لمساندة النادي في هذا اللقاء المرتقب والذي يحتاج فيه إلى جماهيره الوفية التي تقف خلفه في كل البطولات والانتصارات وهي دائمًا ما تضرب المثل في الالتزام والتشجيع المثالي ومساندة لاعبيها طوال الوقت.
* ويحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ويتذيل القطن الترتيب بلا نقاط.
* وأصبح النادي الأهلي في حاجة للفوز على الفريق السوداني بفارق هدف على الأقل من أجل حسم التأهل لربع نهائي البطولة
** وفى السياق ذاته يواصل المارد الأحمر تحضيراته لمواجهة الهلال السوداني وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبا من التدريبات البدنية بالكرة، ضمن فقرات المران وذلك تحت إشراف مارسيل كولر المدير الفني للفريق.


* ويسعى كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتجهيز اللاعبين بدنيًا وفنيًا في إطار البرنامج التدريبي الذي حدده بعد انتهاء الراحة السلبية في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الهلال السوداني .
* ويواجه الأهلي فريق الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا .

* ويعتلي صن داونز الجنوب إفريقي صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 11 نقاط من 3 انتصارات وتعادلين، ويليه الهلال فى الوصافة وجمع 10 نقاط من 3 انتصارات وخسارة وتعادل، فيما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط ويتذيل القطن الترتيب بلا نقاط ….

المقال السابق

الحكومة المصرية والتعويم الرابع للجنية … هل يفعلها البنك المركزي ؟؟

المقال التالي

يوميات نادية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *